خدماتنا وخبراتنا​

سنعمل بالنيابة عنكم

ما تتخذونه من قرار للالتحاق بجامعة معينة سيحدد مستقبلكم. لذلك من المهم ان تتخذوا القرار بناء على المعلومات الصحيحة عن التخصص الأكاديمي، واحتماليات التوظيف، والشروط المطلوبة، والمواضيع المتعلقة بالسفر ..الخ.

من الممكن أن تكون موظفاً يتطلع الى تحسين مستوى مهاراته، أو شاباً مبتدئاً. وفي جميع الأحوال فإن الالتحاق للدراسة بالخارج يمكن أن يكون تحدياً حقيقياً.

تشترط الجامعات الأجنبية لقبول الطلاب ضمن برامجهم الأكاديمية بأن يجتاز الطالب النجاح في إختبار اللغة الإنجليزية أو دراسة اللغة ضمن معاهدهم الخاصة سواء كانوا خريجي الثانوية العامة أو طلاب دراسات عليا. ولكن عليهم التغلب على حواجز وعقبات كثيرة وليس فقط حواجز اللغة.

لذا فإن آي تونتي تقدم مدى واسع وشامل من الخدمات التعليمية والحلول للاشخاص الذين يرغبون في متابعة تعلميهم في جامعات اجنبية معترف بها ، أومعاهد اللغة الانجليزية والمدارس المهنية بالخارج.

فريقنا معد جيداً للتعامل مع كل الظروف. هم ليسوا فقط مدريبين تدريباً عالياً في مجالاتهم ولكن هم أيضاً عاشوا وينتمون الى المجتمعات التى يقدمون الخدمة إليها ويطمحون لتطوير مجتمعهم من خلال تقديم أفضل الحلول والخدمات لأبناء هذا المجتمع. لذا فنحن نتفهم احتياجات طلابنا وشركائنا أفضل من أي جهة أخرى في الشرق الأوسط.

هنا ما يمكننا فعله لك انت ايها الطالب وللجهة الإبتعاثية

  • الاستشارة في كل الامور المتعلقة بخيارات الدراسة بالخارج والمنهج الدراسي و متطلبات الجامعة.
  • توفير المعلومات الدقيقة حول الوجهة التى تنوي الدراسة بها والاستشارة الشخصية بعد اختياركم للدولة.
  • تسهيل التوجيه الجامعي للطلاب قبل وبعد مغادرتهم لبلادهم.
  • القيام باجراءات تقديم الطلب والالتحاق بالجامعة ومن ضمنها: كتابة السيرة الذاتية، وكتابة الهدف من الدراسة، والبحث العلمي لطلبة الدرجات العليا، وترجمة الوثائق ، والتحضير لإمتحانات TOEFL /IELTS ...الخ.
  • إصدار الفيزا الدراسية، وحجز الطيران، واستخراج تذاكر السفر.
  • خدمة الاستقبال والتوصيل من المطار وتأمين السكن الجامعي سواء فردي أو مع عائلة.
  • تقديم خدمات المعاهد الصيفية خلال فترة الصيف.
  • إصدار التأمين الصحي والتغطية الصحية.
  • تقديم الخدمات والحلول لقطاع الشركات والتى تهدف الى رفع مستويات مهارة الموظفين عبر تدريب خاص او متقدم في برامج اللغة الإنجليزية والدورات الإدارية والمالية.
  • تقديم الاستشارات حول احتياجات سوق العمل المحلي والعالمي من حيث التخصصات المطلوبة.

من تقديم الطلب الى التخرج

نحن في آي تونتي نرغب في عمل الاختيار الصحيح لوجهتكم التالية للدارسة.

التصنيف الأكاديمي، وطبيعة الدراسة، والموقع الجغرافي، والبيئة العامة ، وتكاليف المعيشة، هي بعض العوامل التى يجب ان تبنون عليها اتخاذكم للقرار. نحن ايضاً نكتشف معكم فرص التقديم للجامعات بناءاً على أدائكم الأكاديمي الحالي بالأضافة إلى اختبارات اللغة والقدرات.

بمجرد اتخاذكم للقرار المبنى على المعلومات الصحيحة واختياركم للمكان الذي ستواصلون فيه دراستكم سنقوم بإعداد طلبكم بمهنية وإحترافية وتقديمه الى المؤسسة التعليمية التى اخترتموها، بإتباع التعليمات على الوثائق الداعمة.

بالرغم من إننا نضمن لكم استكمال طلبكم ، إلا إننا لن يهدأ لنا بال وسنذهب ابعد من ذلك وسنتأكد من وضع الدولة التى اخترتموها وسنوافيكم بتقرير وافي عنها. كل المعلومات التى نحصل عليها نيابة عنكم سنقوم برفعها إليكم. ما نملكه من تقنية عالية للاتصال تمكننا من إبلاغ عملائنا عن كل مرحلة من مراحل الطلب.

الدعم الإضافي

الطلاب من دول الخليج مثل المملكة العربية السعودية تواجههم عدد من التحديات المتعلقة بالثقافة، الدين والمتطلبات الأكاديمية ، والتي يمكن ان تختلف عما ألفوه في بلدانهم الأصلية. هذه التحديات ليست عصية لسبب واحد، وهو ان مستشارو آي- تونتي سيكونون حاضرين دوماً لمساعدتكم للتأقلم مع البيئة التي ستتوجهون إليها وتجنيبكم أي تعقيدات من هذا النوع في المستقبل.

نهنئكم بنجاح التسجيل

تخيل انك تمكنت أخيرا من التسجيل في واحدة من أفضل الجامعات في العالم. من الواضح ان الأمور لم تختلط عليك عند تعبئة الطلب. بالنسبة لما تبقى فانه سيمر كالنسمة أليس كذلك؟. لكن عملية التسجيل لم تكن سريعة وأخذت بعض الوقت! نعم صحيح نحن في آي- تونتي نعلم ذلك ونعلم أيضاً أن عملية التسجيل تستغرق الكثير من الوقت، العديد من الملتحقين للدراسة بالخارج يتضايقون كثيراً للإجراءات المصاحبة لتقديم الطلب وعملية التسجيل. دعوا هذه الأمور لنا وتفرغو للتركيز على العمل الأكاديمي الذي ينتظركم. وبمجرد انتهاء الإجراءات، يمكنك أيضاً التركيز على الحصول على الشهادة العالمية.

هذا ما يحدث بعد قبول الطلب

سيرسل لكم خطاب القبول عن طريق عنوانكم لإحاطتكم علماً بنجاحكم في التسجيل و شروط التقديم،اذا كان قبولكم قبول جامعي مشروط. بعدها يأتي دورنا لإرفاق هذا القبول مع طلب الفيزا الدراسية.

الوثائق المتعلقة بالسفر: إجراءات و سياسات الفيزا الدراسية تختلف من دولة الى أخرى. مستشارو آي- تونتي سيساعدونكم في هذا وفي إيجاد السكن المناسب لكم، والتي ستحتاج الى ذكرها في طلب الفيزا الدراسية.

بعد ذلك سيكون مستشارونا حاضرون لتوجيهكم في أي موضوع، بما في ذلك اجراءات المطار وما إلى ذلك.