نيوزلندا

كما في أي مكان آخر، تتبع نيوزلندا نموذج الثلاث مراحل: الابتدائي، ثانوي و العالي. التعليم العالي يشمل برامج البكالريوس وبرامج الدراسات العليا للماجستير و الدكتوراة. مدة الدراسة للبكالريوس تأخذ ثلاثة سنوات لاستكمالها اما الدرجات المتخصصة تأخد مدةً أطول قليلاً. الدخول لمعظم الجامعات لدرجة البكالريوس يتطلب النجاح في امتحان الثانوية العامة كشرط اساسي للقبول.

شروط مثالية :

برامج تقييم الطلاب الأجانب الذي تتبعه نيوزلندا يضع نظامها التعليمي كسابع أفضل نظام في العالم.
لم تعد اللغة حاجزاً بالنسبة للطلاب الأجانب. يتحدث النيوزلنديين اللغة الانجليزية بلكنة تشابه لكنة الاستراليين.
هذا مجتمع آمن. بالرغم من كل الصراعات المسلحة الذي نشبت في جنوب المحيط الهادي عبر القرون، تعتبر هذه الجزيرة الصغيرة بعدد سكان اقل من خمسة مليون حافظت على مستوى من السلام الاجتماعي و الترف الذي يحسده عليها جيرانها.
تشتمل نيوزلندا جغرافياً على كتلين من اليابسة، الجزر الشمالية والجنوبية بالإضافة الى جزر صغيرة. بالرغم من الأوضاع المناخية التى تختلف من إقليم الى آخر من الرطب جدا الى الجاف، تتمتع نيوزلندا بدرجات الحرارة والأجواء المعتدلة – الشيء الذي يفضله الزوار و يجعلك تتمتع بإقامتك بالبلد.
نيوزيلندا موطن لأنواع فريدة من الحيوانات والنباتات . تحتوي جزرها و شواطئها الطويلة على المصادر البحرية الهامة التى يحميها قانون المنطقة الاقتصادية الخاصة. المنطقة الاقتصادية الخاصة واحدة من اكبر المناطق المحمية في العالم.
الكل يعتبر نيوزلندا تجربة عليك خوضها. كوجهة للتعليم، فإن مؤسساتها التعليمية وجدت لها موطئ قدم بين مؤسسات التعليم في الدول الأخرى.

المناطق الأخرى للدراسة: