مميزات آي توينتي

حان الوقت لترسم مستقبلك

تشمل إصدار القبول الجامعي للطالب وحتى إلتحاقه بالمؤسسة التعليمية، وتقديم الاستشارات الأكاديمية فيما يتلعق بكل الأمور المترتبة على دراسة الطالب بالخارج، وتجميع وتقديم الطلبات ، وتطوير علاقات طويلة الأجل مع مؤسسات التعليم المعترف بها من قبل الهيئات الحكومية والهيئات الراعية للطلاب.

من التقديم الى التخرج

التصنيف الأكاديمي، طبيعة الدراسة، البيئة العامة، الموقع الجغرافي، تكاليف المعيشة هي بعض اهم العوامل التى يجب ان تبنون عليها اتخاذكم لاي قرار يتعلق بالدراسة بالخارج. نحن ايضاً نكتشف معكم فرص التقديم للجامعات من (قبول مشروط او قبول نهائي) بناءاً على أدائكم الأكاديمي الحالي بالأضافة إلى اختبارات اللغة (التوفل او الآيليتس) والقدرات العلمية (الجيمات او الجي ار اي). نحن في آي تونتي نرغب في عمل الاختيار الصحيح لوجهتكم التالية للدارسة، سنساعدكم في كل شيء من تقديم الطلب الى التخرج.

اخبار تسعدك

اعلم عزيزي الطالب بأن هناك فرص لا حصر لها لكل فرد من اي فئة دخل و في اي جزء من الشرق الاوسط لمتابعة تعليمه في الخارج. هذه ليست القضية، هدفنا ايجاد ما يناسبكم. السؤال المطروح هو: لماذا ترهنون مستقبلكم على بعض المعلومات المتناقلة عبر المنتديات و في صفحات الانترنت او الافتراضات التى لا وجود اساساً لها ؟ الإستشاريين الأكاديمين، من ذوي الخبرة و العاملين لدينا، سوف يقدمون لكم الإستشارة المناسبة و المتابعة نيابة عنكم. فالسياسة التى صممناها تمكن طلابنا من تحقيق طموحاتهم.